الأسئلة الشائعة

1. "ما هو الحجم الذي يناسبني؟"

منتجاتنا مطابقة للمقاسات، لكنها واسعة ومريحة. يمكنكِ اختيار مقاسكِ المعتاد.

لمزيد من المعلومات، يُرجى الاطلاع على جدول المقاسات لكل فئة. يُرجى مراجعة قسم "جدول المقاسات". يُمكن تحويل مقاساتك إلى المقاسات الأمريكية أو البريطانية أو الأوروبية.

في حالة احتياجك إلى مزيد من المساعدة، فلا تتردد في التواصل معنا عبر خدمة الدعم عبر WhatsApp المتوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع

2. "كيف يمكنني الاستبدال أو الإرجاع؟"

يمكنك ببساطة مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على support@unbound.ae أو إرسال رسالة نصية لنا على دعم WhatsApp.

لمزيد من المعلومات يرجى مراجعة سياسة الإرجاع والاستبدال لدينا

متى سأحصل على 3. "هل لديك متجر للزيارة؟"

لا، نحن حاليًا علامة تجارية تعتمد على الإنترنت فقط، يمكنك الاطلاع على حسابنا على Instagram لمعرفة المزيد عنا والبقاء على اطلاع دائم.

لأي استفسارات محددة، يمكنك ببساطة مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على support@unbound.ae أو إرسال رسالة نصية لنا على دعم WhatsApp.

4. "هل يأتي الفستان الرياضي كمجموعة؟"

لا، جميع المنتجات المدرجة لدينا تأتي كعناصر فردية فقط.

5. "ماذا لو طلبت المقاس الخطأ؟"

لا تقلق، إذا طلبت المقاس الخاطئ فسوف نقوم باستبداله بالمقاس الذي اخترته، يرجى مراسلتنا على support@unbound.ae أو مراسلتنا عبر خدمة دعم WhatsApp.

5. "ماذا لو طلبت المقاس الخطأ؟"

لا تقلق، إذا طلبت المقاس الخاطئ فسوف نقوم باستبداله بالمقاس الذي اخترته، يرجى مراسلتنا على support@unbound.ae أو مراسلتنا عبر خدمة دعم WhatsApp.

6. "كم من الوقت سيستغرق استلام طلبي؟"

سريع جدًا! نسعى جاهدين لإتمام جميع الطلبات والمنتجات في أسرع وقت ممكن. قد تتراوح مدة التوصيل بين يومين و7 أيام عمل حسب موقعك. هذا لن يمنعنا من تسريع طلبك. يمكنك إدخال الرمز البريدي الخاص بموقعك في صفحة عرض كل منتج لمعرفة موعد التوصيل المتوقع.

7. "ماذا لو تلقيت منتجًا معيبًا؟"

يمكنك ببساطة مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على support@unbound.ae أو إرسال رسالة نصية لنا على دعم WhatsApp.

لمزيد من المعلومات يرجى مراجعة سياسة العناصر المعيبة لدينا

٨. كيف أعتني بالمنتجات؟ وكيف أمنع الروائح الكريهة؟

للعناية بمنتجاتك ومنع الروائح:

  1. اغسلهم على الفور بعد كل
  2. استخدم منظفًا خفيفًا مصممًا خصيصًا لـ
  3. تجنب استخدام منعمات الأقمشة لأنها قد تسبب حبس الأقمشة.
  4. قم بتجفيف ملابسك جيدًا قبل تخزينها.
  5. فكر في استخدام بخاخات إزالة الروائح أو الخل في دورة الغسيل.
  6. اترك ملابسك الرياضية لتتعرض للتهوية قبل طيها أو تعليقها.
  7. تجنب ترك الملابس المتعرقة في حقيبة الصالة الرياضية أو سلة الملابس لفترات طويلة.
  8. ارتدِ ملابس داخلية تمتص الرطوبة للمساعدة في الامتصاص
10. "كيف يمكنني إلغاء طلبي؟"

يمكنك إلغاء طلبك كليًا أو جزئيًا خلال ١٢ ساعة من تقديمه. تواصل مع خدمة العملاء لدينا وزودهم بتفاصيل طلبك لاتخاذ الخطوات التالية.

11. "هل يمكنني تغيير عنوان شحن طلبي؟"

نعم، يمكنك تغيير عنوان الشحن الخاص بك قبل إرسال الطلب للشحن،

يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على support@unbound.ae أو إرسال رسالة نصية لنا على دعم WhatsApp.

12. "ماذا لو لم أكن متاحًا لاستلام الطلب؟"

نتفهم أنه لا يمكنك دائمًا التواجد في عنوان التسليم، ولذلك سنحاول توصيل طلبك ثلاث مرات، كل مرة في يوم مختلف. لذا، إذا فاتك التوصيل في البداية، فلا تقلق، سنحاول مرة أخرى.